الرئيسية / أخبار / فيس بوك يعلن عن تقديمه ميزة جديدة للفيديو

فيس بوك يعلن عن تقديمه ميزة جديدة للفيديو

كشفت شركة فيسبوك، أمس، عن رغبتها في تقديم ميزة جديدة لمستخدميها، تمكنهم خلالها من مشاهدة تسجيلات الفيديو على شبكتها الاجتماعية، تلك الميزة التي ستنافس بها يوتيوب، وأطلقت عليها “ووتش”.

 

 

 

تعمل الشركة من خلال تلك المنصة الجديدة على توسيع نطاق عروضها المصورة، وستسمح لمستخدميها بعمل قوائم للمقاطع التي يرغبون بها لتشمل مباريات كرة السلة النسائية أو عروض لرحلات السفاري، وبرامج رعاية الأبناء، أو مقاطع الفيديو الخاصة بنجمهم المفضل.

 

وأعلنت الشركة، أنه سيتم إتاحة تلك الميزة لبعض المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية، بدءا من اليوم الخميس، عبر تطبيق فيسبوك على الهاتف المحمول، وعلى الموقع الإلكتروني للشركة وتطبيقات التلفزيون.

 

وبحسب ما قاله مدير المنتجات لدى فيسبوك، دانيال دانكر ، فإنهم أدركوا حب الناس لاكتشاف تسجيلات الفيديو بين الأخبار، إلا أنهم أيضا يريدون مكانا مخصصا لتلك الفيديوهات، وهذا ما قامت الشركة بفعله.

 

 

ونشر الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك مارك زوكربيرغ، تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، قال بها، إن الميزة الجديدة ستسمح للمستخدمين بالدردشة والتواصل خلال الأحداث، وتكوين مجموعات من الناس الذين يشتركون في حب نفس التسجيلات.

 

يذكر أن شركة فيسبوك أضافت تبويبا للفيديو في العام الماضي، لكنها رغبت أن تكون مصدرا لمقاطع الفيديو الأصلية ليس فقط المقاطع التي يعدها مستخدمي تطبيقها، ما دفعها لإضافة تلك الميزة الجديدة.